إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حد عايز يهاجر ل كندا والله العظيم انها بلد ممتازة

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حد عايز يهاجر ل كندا والله العظيم انها بلد ممتازة

السلام عليكم :
    يا جماعة هاجروا الي كندا , هذه البلد الجميل والذي يعامل الناس بكل احترام وآدمية , الأجور هنا ممتاذه ولكن لابد من اجتياز اختبارات المؤهلة لذلك . الساعة هنا تبدأ من 45 دولار لكل ساعة , في عجز غير معقول في هذة البلد ,

وانا اكتب هذه المعلومة لكم لله
    والعنوان البريدي للمفوضية الكندية للهجرة وموقع الهجرة الرسيمي هو :
    www.cic.cg.ca

الرجاء افتكروني في دعائكم

رد: لله : حد عايز يهاجر ل كندا والله العظيم انها بلد ممتاذة

بارك الله فيك

هل من معلومات تقدر تفيدنا فيها

يعني لا بد من اجتياز الامتحان ؟ هل في مجال للعمل دون اجتياز الامتحان ؟ والا الاجر بيكون أقل ؟

يا ترى لو الشخص متزوج ؟ يعمل ايه؟

مشاكل أخي في كثير أسئلة

الله يكرمك

سيدي العزيز : محمود
      أولا : الهجرة هذه هجرة ماهلات
      ثانيا : لما تكون منزوج وعند أولاد يكون احسن , أنا مثلا منزوج وعندي ثلاث أولاد , الحكومة الكندية تعطيني عليهم كل شهر معونة لتربيتهم ولإدخالهم الجاهمعة عندما يكبرون .
      ثالثا : الصعب في عملية الهجرة هو اختبار الأيلتس في المعهد الثقافي البرطتاني في مصر والمطلوب الحصول على 7 من 9 وهي تحتاج إلى دراسة جدية ولكن لاشي صعب إن شاء الله .
      وبالنسبة للعمل دون الحصول على الترخيص ( وأنا لآانصح بذلك ) تكون فني صيدلاني ب 15 دولار في الساعة . المبلغ يكفي طبعا للمعيشة ولكن انت صيدلي تتعب شوية وتحصل على الترخيص وإن شاء الله اي معلومات سوف احصل عليها بالنسبة للتراخيص سوف اقول عنها إن شاء الله

يا جماعة : هاجروا إلى كندا

أنا ق{ات حديث في الملاحم ل ( نعيم بن عبد الله ) معناه : أنة يرفع الأسلام في بلد تسمي كندا علي أسم قبيلة عربية أسمها كندى نوعين من البشر المصريين والفلسطينيين , وللعلم عن عدد سكان كندا 31 مليون فقط عدد الملسمين 16 مليون وهم في زيادة , حيث كانو فب الترتيب رقم 18 عام 2002 والثاني عام 2205 والول عام 2006 , وعدد الناخبين المسلمين يساوي عدد الناخبين من كل الملل الأخري .

يا رجال شوقتنا للذهاب الى كنداا ههههه الله يعين بس

طيب دكتورنا الحبيب

انت مثل حالتي ... عندك 3 أولاد الله يحفظهم

شو لهلا عملت مشان الهجرة؟

شو اللي قدمتو لحد الآن ... المشكلة بفلسطين ما أدري وين مقر الهجرة !

وعلى النت ما عندي خلفية عن الطريقه

الموضوع مش سهل كداا

عايز دراسة جادة لانها هجرة
              لازم تغيير تام فى التفكير
              لان حياتك كلها حتتغير

المشاركة الأصلية بواسطة kaloda25 مشاهدة المشاركة

والعنوان البريدي للمفوضية الكندية للهجرة وموقع الهجرة الرسيمي هو :
                www.cic.cg.ca

الرجاء افتكروني في دعائكم
                شكرا على الموضوع ... هناك خطأ بسيط في الموقع , الموقع الصحيح هو
                www.cic.gc.ca
                أعود اذا ملني الذهاب
                أعود اذ اكتواني الغياب
                أعود اذا تساءل الاصحاب
                أعود للاحباب

مالك

رواتب ما في يلى نهاجر

المشاركة الأصلية بواسطة kaloda25 مشاهدة المشاركة
                    يا جماعة : هاجروا إلى كندا

أنا ق{ات حديث في الملاحم ل ( نعيم بن عبد الله ) معناه : أنة يرفع الأسلام في بلد تسمي كندا علي أسم قبيلة عربية أسمها كندى نوعين من البشر المصريين والفلسطينيين , وللعلم عن عدد سكان كندا 31 مليون فقط عدد الملسمين 16 مليون وهم في زيادة , حيث كانو فب الترتيب رقم 18 عام 2002 والثاني عام 2205 والول عام 2006 , وعدد الناخبين المسلمين يساوي عدد الناخبين من كل الملل الأخري .
                    السلام عليكم

هذا الكلام غير مدعوم وغير مستند إلى دليل

الرجاء إعطاء الدليل وإلا فإن الكلام ليس بشيء

أخواني لا تغتروا بالهجرة للغرب وفكر هل ستكون مؤتمنًا على دينك وكرامتك في بلد غريب؟؟؟
                    اللهم أحفظ أمي وأبي

ابعدنا عن الهجرة دى

اني مهندس كيمياوي هل يحتاجون اختصاصي وكيفيه المراسله علشان احصل على عقد ارجوا تبيان الموضوع اكثروبارك الله بيك

سلام عليكم بالنسبة للهجرة فاقدم لكم نتيجة خبرتى فى الموضوع ده
                          انا سألت فيه
                          اولا الصيادلة بيهاجروا تحت فئة العمال المهرة ا و skilled workers
                          ثانيا عشان تهاجر لازم تحصل على مجموع نقاط 67 من اصل 100
                          اللغة النجليزية+ الفرنسية 25
                          حاصل على بكالوريوس 22
                          دكتوراة 25 درجة
                          كل سنة خبرة بتديك نقاط
                          مثلا سنة واحدة مش فاكر حوالى 10 نقط
                          لو ليك قرايب هناك بتاخد نقط
                          و هكذا
                          شكرا
                          Wait soon for the biggest arabian pharmaceutical website
                          شريط التقدم الحالى
                          ▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓
                          تم انجاز 35 %
                          قريبا إن شاء الله
                          الموسوعة الصيدلانية
                          Pharmapedia
                          coming soon
                          !!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

سيديالعزيز محمد أبو الكباش السلام عليكم

أولا : انا كنت أعمل في الكويت وكنت مبسوط حتي تمت مشكلة أن فنيات الصيدلة اتفقوا علي ووضعولي بعض أدوية التحضير حتي تنتهي الصلاحية وقامو بالتفاق مع أحد المرضى بأن ياتي ويأخذ الدواء ... المهم تعرضت للتحقيق والأنتقال من النيابة الدارية إلى النيابة العامة ,, المهم لا اطول عليك اعترف واحد منهم له ضمير وكانت النتيجة هي نقلي تعسفي إلى مكان آخر بعيد 30 كيلوا على الرغم من اني بريئ , المهم إكتشفت أني في غابة وليس للقانون اي تأثير بس مجرد النزعات القبلية والنظرة الدونية لنا كمصريين في دول الخليج . وكأن الواحد جاي يشحت وليس بيعمل ويأخذ أجر مقابل عمل .
                            المهم بحثت عن كل الشركات الخاصة بالهجرة وقابلت حوالي 6 مديرين ولمعرفتي السابقة من خلال زوجي بأمور الهجرة فختار مكتب المنصور الواقع في مدينة الكويت - شرق عمارة الأسماك الدور الثامن والمسؤل عن المكتب هو السيد : عبد الرحمن والسكرتيرة هي السيدة : منى ورقم هاتفة هو : والعملية ليست صعبة على الأطلاق فبداية الأمر دفع مبلغ 100 دينار كمقدم للمكتب من إجمالي مبلغ 750 دينار , يعقبة دفع 50دينار شهريا ولكن ( يمكن أن يتم إعداد الورق والتقديم دون الجوء للمكتب ولكن المر يحتاج إلى دقة في الترتيب وتصوير المستندات المطلوبة وهي ( صور شهادة الميلاد لكل السرة , صور شهادات التخرج , صور جوازات السفر وصور شهادات الخبرة ) بالطبع كل ذلك مترجم إلى الأنجليزية , ويتم ارسالهم إلى المفوضية الخاصة بالهجرة على العنوان الموجود في موقع الهجرة http://www.cic.cg.ca مع دفع رسوم وزارة الخارجية الكندية وتكون في حدود 220 دينار كويتي . وأنا شخصيا ذهبت إلى المكتب ليس لعدم قدرتي على إعداد الأوراق ولكن لخوفي من عدم المتابعة حيث أن الموضوع كلة يتم من خلال البريد السريع المسجل وأي خطأ قد يترتب علية عدم وصول الرسائل وبالتالي ضياع الورق .

ثم بعد ذلك ب 3 شهور نحصل من المفوضية على الفدرل نمبر وهو الرقم الخاص بالملف الخاص بي والذي يمكن من خلال خدمة السؤال أن لين في الموقعhttp://www.cic.cg.ca تستطيع متابعة الجديد في ملفك حتي يتم طلي إختبار الأيلتس الشهير والذي لا بد من الحصول على 7 من 9 حتي يتم النجاح وكما ذكرت الصعوبة هنا في هذا الأختبار وليس في شيئ آخر . ويكن أن تسأل على الختبار في المعهد الثقافي البرطاني . بعد ذلك يرسلو لك الكشف الطبي لك وللأسرة وهو يبحثوا على الأمراض الخطيرة مثل السرطان الفشل الكلوي والكبدي والدرن .. فإذا لم يوجد يطلبو أرسال الجوازات بالبريد السريع ويضعو لك الفيزا الخاصة بالهجرة على الجواز ويسمح لك بالهجرة خلال سنة .

بعد النزول إلى كندا يمكن أن تأخذ من الحكومة شهريا مبلغ 1140 دولار معونة للأطفال وكذلك بعد 6 شهور معونة بطالة 3000 دولار . ولكن نحن لم نذهب هناك لأخذ المعونات حيث ممكن أن نعمل فني صيدلة حتي نستخرج التراخيص لمدة سنة وتكون الاعة 15 د\ولار .

السيد : اسامة إبراهيم
                              السلام عليكم سيدي التخصص الخاص بيك مطلوب كثيرا ولكن لابد من المرور بالخطوات التي قلتها للسيد محمد أبو الكباش ولو كنت في مصر فلا بد من أن يكون الأرسال من خلال البريد المسجل وتفضل إلى الموقع الخاص بالهجرة وإقرأ وتمعن حتى تفهم ولا تستعجل حتي لا تخطأ http://www.cic.cg.ca .
                              الموقع سوف يحدد لك :
                              (1)الأبليكاشن الذي سوف يكتب
                              (2) الأوراق التي تطلب
                              (3) طرق المراسلات والعناوين
                              وكل ما تطلب من الأسئلة هناك خدمة أو لين تسأل وهم يجيبون .

الصعوبة هي فقط في البداية لو كنت اعرف مكتب موثوق بة في مصر لكنت قلت لكم ولكن العملية في مصر فيها الكثير من النصب , ولكن المكت الذي تعاملت معاة هنا اخرج 75 من اصدقائي وعائلاتم إلى كندا ووفي بكب العهود والعقود المبرة معاة وهذا المكتب لة فرع آخر في دبي .

يعمل...
                              X